صبحي توفيق وهادي خليل في حفل ضخم في "Plaza Palace Venue" لصاحبه روبير مخلوف

 


الجمهور اللبناني كان على موعد مع أضخم السهرات والبرامج الفنية مساء السبت ١٣ تموز ٢٠٢٤ في "Plaza Palace Venue" ..
وكما المهرجانات عامرة هذا الصيف في لبنان مع أضخم النجوم اللبنانيين والعرب .. كان "Plaza Palace Venue" يشهد على ليلة من ألف ليلة وليلة ..
السهرة حملت شعار كامل العدد .. رافقها تغيير جذري للديكور .. فأصبح "Plaza Palace Venue" مكاناً ملكياً راقياً يتسع لأكثر من ٧٠٠ شخص ..
توافدوا من كل المناطق اللبنانية ناهيك عن المغتربين من أستراليا وأمريكا وأوروبا والدول العربية كالسعودية والإمارات وقطر وسوريا وفلسطين ومصر وغيرها الكثير الكثير ..
كما ضم الحضور عدد كبير من سيدات وجميلات المجتمع ورجال الأعمال .. النجوم والفنانين والإعلاميين نذكر منهم أمير يزبك .. مجيد الرمح .. متعهد النجوم إيلي يزبك .. وغيرهم الكثير الكثير ...
بداية البرنامج الفني كان استعراضياً راقصاً ..
على الموسيقى الشرقية والهيتات والمنوعات والدبكات تمايلت الراقصة نغم والراقصة جانين في مشهدية رائعة نثروا الفرح والسعادة على وجوه وقلوب الساهرين ..
رقصوا وجالوا على الساهرين في أماكنهم .. فالتقطت لهم الصور التذكارية والفيديوهات التي ستبقى في البال ..
بعدها أطلت الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو جهاد زعيتر وعزفت الموسيقى معلنة قدوم النجم هادي خليل .. رافقه على المسرح فرقة الأمجاد البعلبكية .. 

 
اعتلى المسرح وسط تصفيق حاد وبدأ فقرته بالميجانا والدلعونا .. غنى صوت الحدا .. سرج الفرس وغناني عرب ..
كما أطلق التحيات للحاضرين وشكر روبير مخلوف على الرقي في الصالة الجديدة والتوسعة ..
كما رحب ب أهل بوسطن .. سي سويت .. أستراليا .. الأردن والعراق ..
البقاع والشمال وبيروت ..
وتابع .. الليالي .. يا ليل .. مين اللي قلك مين عن حبنا غلطة .. انا والله ما صدقت .. مثل اللي اول مره بتعرف على بنت ..
وصودف عيد ميلاد والد زوجته "مفيد" .. فرحب به وغنى له "هابي بيرثداي" ..
وتابع .. ذكرتك والسما مغيمة .. يا طير ضيعني نصيبي .. لاهجر قصرك .. هذا الحلو ليش ما سلم عليي .. جبلنا .. هايوبي .. نزلتي عالدبكة كرمالي .. عالعين موليتين .. ميل يا غزيل .. امي نامت ع بكير .. موال بياض يلي بالشعر مو شيب .. يا طير السنونو .. وختم فقرته بأغنية الموسيقار ملحم بركات .. يلي حبك غير عمري .. جيت بوقتك فرفح قلبي .. التي حصدت التصفيق الحاد ..
بعدها عزفت الفرقة الموسيقية موعدنا أرضك يا بلدنا .. 

 
اعتلى بعدها المسرح صبحي توفيق .. ملك الزمن الجميل والطرب الأصيل والقدود الحلبية ..
فغنى كوكتيل من اغنياته الخاصة انتي مش زيهم .. طول ما انت غايب .. عاجبك كده ..
وتابع ب زي الهوا .. ريحة اراضينا يا ريس .. عندك بحرية .. يابا له .. تعلا وتتعمر يا دار .. ليالي .. يا ليل .. ولا مرة كنا سوا .. ابعتلي جواب .. أما براوة .. بتعاتبني على كلمة .. اسمعوني .. قلبي سعيد .. خمرة الحب اسقنيها .. قصر الحب عمرته .. تحت هود جبال صار سحب سيوف .. شفتك يا جفلة عالبيدر طالعة .. وراضية بعيشتي .. أنا بعشقك .. بتذكر شو اتفقنا ولا قوة تفرقنا .. قصتنا غريبة .. انا في سكرين من خمر وعين .. يا حبيبي أقبل الليل .. تراتيل الغرام .. وعلى الدنيا السلام .. على العقيق اجتمعنا .. فوق النخل .. كنا ستة على النبعة .. حالي حال .. عايل عايل .. جانا الهوا .. ومن الشباك لرميلك حالي .. يا حلو يا مسليني .. خلص الكلام ما بيننا ولازم نفترق .. وسط عواصف من التصفيق والتجاوب والإنسجام والفرح والسعادة والنجاح ..
قدّم البرنامج الفني الإعلامي زكريا فحام ..
السهرة استمرت حتى بزوغ الفجر .. سلطنة ورقي في كل شيء ..
سهرة تستحق أن يقال عنها من أضخم وأقوى السهرات ..
الإستقبال وكرم الضيافة كانا واضحين منذ وصولنا ناهيك عن السرعة في الخدمة في تلبية طلبات الحضور الكبير والتنسيق والتنظيم الذي يحسب ل "الرجل المميز" روبير مخلوف .. الذي وبالرغم من الحجم الكبير للحضور تابع عن كثب كل الساهرين وتوقف عند استمتاعهم بهذه السهرة كعادته 

 

 

Comments

Popular posts from this blog

منسيين وVMP يفتتحان فيلم "الرب يراني"

تتويج ماريو الحاج ملكاً على عرش الجمال اللبناني

ريكاردو كرم يكشف لـ جومانة بو عيد لماذا لم تعرض مقابلته مع الراحل عمر الشريف