سهرة من أضخم وأقوى السهرات في "Plaza Palace Venue" طبرجا

 










هو شهر الأعياد المجيدة .. سهرة السبت ٢ كانون الأول ٢٠٢٣ كانت "غير شكل" .. ربما كانت تحضيراً لسهرات الأعياد .. لكنها اليوم لا زالت حديث الناس والبلد .. هي التي دعا اليها روبير مخلوف صاحب "Plaza Palace Venue" ..
أحياها النجم المميز "هادي خليل" ومطرب الأصالة "صبحي توفيق" والجميلة الراقية "ماريا اليسا" ..
الحدث أكبر من التوقعات .. فبالرغم من الظروف والتشنجات السياسية والصعوبات .. الحضور كان .. "Full House" و "Solde Out" .. والنجوم "قدها وقدود" ..
عاد "البلازا بالاس" ليثبت جدارته في إحياء الحفلات والسهرات الفنية وليؤكد أنه ملكاً على عرش أضخم وأجمل وأقوى السهرات ..
كرم الضيافة كان حاضراً ناهيك عن الإستقبال الرائع ..
هي ليلة البربارة لكن الجميع لبس قناع السعادة والفرح في مبادرة حب الحياة والسهر ..
الحضور تنوع بين نجوم وفنانين ومحامين ومهندسين وعازفين ومتعهدين ورجال أعمال وإعلاميين وعدد من أهل الصحافة وأصحاب المواقع الإلكترونية الفنية والإجتماعية .. نذكر منهم متعهد النجوم المحامي خضر عكنان .. المتعهد إيلي يزبك مدير اعمال النجم "أمير يزبك" .. مدير اعمال النجم هادي خليل "بيار كلّاس" .. النجم القدير خالد السيد .. النجمة المميزة ليال عبود .. المطرب أمير يزبك .. النجم مجيد الرمح .. الشاعر والملحن والمبدع فارس اسكندر .. النجمة ماغي الفتى .. وغيرهم الكثير الكثير ..
الإعلامي جوني الصديق .. جان فريسكور صاحب موقع "شارع الفن" .. بول أبو حيدر صاحب موقع "أبيض وأسود" .. وغيرهم الكثير الكثير ..
برنامج منوع أعلنت الفرقة الموسيقية بدايته عبر مقدمة موسيقية ألهبت الحضور .. وسط توافد المئات لسهرة فاقت كل التوقعات ..
مهرجان فني بدأته النجمة الجميلة "ماريا إليسا" بأغنية لولا الملامة .. وتابعت بالهيتات والمنوعات والدبكات وسط عواصف من التصفيق والتجاوب والانسجام ..
أنهت فقرتها بأغنية أكذب عليك فحصدت التمايل والتصفيق لفقرة جميلة تألقت فيها ونشرت عطر جمالها وجمال صوتها ..
ثم اعتلى المسرح النجم المميز "هادي خليل" صاحب الصوت الراقي والحضور المحبب .. حاكى جيل الشباب بأصالة الكبار .. حضوره على المسرح لفت الأنظار لخفته ورشاقته وصوته وتجاوبه حتى مع فرقة الدبكة والايقاع ..
صعد الى المسرح وسط عاصفة من التصفيق .. وغنى .. من الهيتات والدبكات والوطنيات والحب والمنوعات في ليلة مميزة ..
وصعدت الى المسرح معه النجمة "ليال عبود" التي غنت اغنيتها الجديدة "يا صغير" .. أقامت الصاله ولم تقعدها .. التصفيق والتمايل رافقتها ..
وتابعت مع "هادي خليل" فقرته الغنائية التي طالبه الحضور بالمزيد والمزيد ..
الجميع كان متعطشاً لصوته الراقي والقوي والحنون في آن .. هو الذي حافظ على الأصالة .. أنا يا طير ضيعني نصيبي .. وصولاً الى يا طير السنونو .. يا ناس الغرام .. وغيرها الكثير الكثير من الهيتات والمنوعات والوطنيات والرومانسيات ..
هذا وأكمل هادي غناءه وسط جوّ لا يريد لفقرته أن تنتهي بعد أن رافقته فرقة الدبكة .. وعازفي الطبل بين الفترة والفترة وأغنية وغيرها .. فكانت لوحات ملفتة أثارت انتباه الحضور وأمتعتهم وزادت في سعادتهم ..
ثم اعتلى المسرح الملك "صبحي توفيق" الذي أطرب كل الحاضرين ..
البداية كانت موعدنا أرضك يا بلدنا .. ثم ميدلي منوعات من أرشيف أغنياته الخاصة ..
موعود .. وابتدا المشوار .. رقص وسعادة ملأت المكان ..
طرب شعبي ومواويل وبلديات تجلّت كلها في فقرته .. وتابع بالطربيات والقدود الحلبية "خمرة الحب" والكلثوميات وسط عواصف من التصفيق والتجاوب فحصد الآهات .. ناهيك عن رقصته المميزة ..
وصعد الى المسرح النجم أمير يزبك .. فكان جوّا من الفرح لا يضاهى ..
وخلص الكلام ما بيننا ولازم نفترق .. هكذا ختم الرائع "صبحي توفيق" وصلته وسط نشوى لا توصف ..
صحيح هي ليست سهرة رأس السنة .. ولكنها كانت بجمالها وتألقها ..
مرة جديدة يثبت "روبير مخلوف" أنه يعرف ما يريد .. ويعمل كجيش لوحده في السهرة عبر المتابعة الحثيثة على راحة رواده وأصدقائه في ال "بلازا بالاس" ..
أسرة موقع "حكيلي" لصاحبه حسن نشار تتمنى للنجوم المزيد من التوفيق والنجاح .. ول "Plaza Palace Venue" وصاحبه الصديق "روبير مخلوف" كل الحب والتقدير والإحترام ..

 

Comments

Popular posts from this blog

منسيين وVMP يفتتحان فيلم "الرب يراني"

تتويج ماريو الحاج ملكاً على عرش الجمال اللبناني

ريكاردو كرم يكشف لـ جومانة بو عيد لماذا لم تعرض مقابلته مع الراحل عمر الشريف