إنطلاق الدورة الثانية لقمة المليار متابع في دبي


 

 

إنطلقت في دبي يوم الأربعاء ١٠ يناير - كانون الثاني ٢٠٢٤ فعاليات الدورة الثانية لقمة المليار متابع .. التي تقام بتوجيهات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على مدار يومين ..
وتنظم أكاديمية الإعلام الجديد القمة في متحف المستقبل وأبراج الإمارات بدبي .. وتستهدف القمة مخاطبة أكثر من مليار شخص حول العالم برسائل هادفة .. حسب بيان للمكتب الإعلامي لحكومة دبي ..
وتجمع القمة نخبة من أهم وأكبر المؤثرين وصنّاع المحتوى في مجالات مختلفة .. فيما تتنوع مجالات المحتوى الرقمي التي يهتم بها المؤثرون المشاركون في القمة ومن بينها قطاعات الإعلام والترفيه والرياضة والتعليم والتكنولوجيا والألعاب والرياضات الإلكترونية والكوميديا والإقتصاد والسياحة وغيرها ..
وتجمع القمة ٧٠٠٠ مشارك من بينهم أكثر من ٣٠٠٠ صانع محتوى ومؤثر ومبدع يتابعهم أكثر من 1.6 مليار متابع ..
وتشارك فيها أيضاً ٢٠٠ شركة إنتاج محتوى إعلامي و ١٠٠ وكالة للإنتاج الرقمي ...و ١٠٠ رئيس تنفيذي .. و ١٩٥ متحدثاً من أشهر صناع المحتوى
الرقمي من مختلف أنحاء العالم ..
وتقدم القمة على مدار يومين أكثر من ١٠٠ فعالية متنوعة .. منها ١٥ خطاباً ملهماً و ٢٠ ورشة عمل و ٢٥ جلسة نقاشية و ١٥ حواراً تفاعلياً و ٤ مناظرات و٢٠ فعالية مختلفة ..
أسرة موقع "حكيلي" لصاحبه حسن نشار تبارك هذه القمة تماشياً مع التطور في عالم المحتوى لقمة المليار متابع .. للجميع كل التقدير والإحترام .

 

Comments

Popular posts from this blog

منسيين وVMP يفتتحان فيلم "الرب يراني"

تتويج ماريو الحاج ملكاً على عرش الجمال اللبناني

ريكاردو كرم يكشف لـ جومانة بو عيد لماذا لم تعرض مقابلته مع الراحل عمر الشريف